اشتراكك في أحد خدماتنا فإنك تعتبر موافقاً موافقة كلية وعليك الالتزام بجميع الشروط والقوانين

  1. لا يتم تقديم أي خدمة من خدمتنا إلا بعد دفع المبلغ على اجزاء وهي تأسيس الاستضافة ثم 70% لبناء الموقع والخدمات والمتبقي بعد التأكد من عمل الموقع وذلك للمبالغ التي تفوق 3500 ريال او دفع المبلغ كاملاً للاستضافات الخاصة بالعميل، في حال الدفع كاملا سيختصر الوقت لإنجاز العمل قبل المدة المقررة والمتفق عليها.
  2. سكاي ويب ليست مؤسسة بسجل تجاري وتم شطبه كما هو موضح بصفحة حول المؤسسة وذلك لأسباب اقتصادية ويعمل افراد المؤسسة بوثائق عمل حر معتمدة من المنصة التي تدعم الاعمال الحرة، وهذه الشروط تسري بالعقد هذا ومرفق بفاتورة الدفع حين تصدر متضمنه هذه البنود كاملة.
  3. سكاي ويب هي متمثلة بأفراد معروفين لدينا سلفا ويتم تزويدكم بكل المعلومات والوثائق اللازمة والتي تضمن حق العملاء مرتبطة بالعقد الذي يتحمل مسؤوليته صاحب الموقع ومرفق بفاتورة الكترونية محدد بها الخدمات المطلوبة مع بيانات منفذ الخدمة ومن خلال هذا الموقع الذي يقدم الخدمة والموضح في صفحة الاتصال بنا بأرقامنا الرسمية والمعلنة في تلك الصفحة وفي حال الشك والريبة من اشخاص يدعون العلاقة بنا يرجى ابلاغنا بذلك وعدم التعامل معهم.

شروط عامة

  1. في حال طلب خدمة من خدمتنا والتأخير عن إيداع المبلغ يعتبر الطلب لا غيا بعد ثلاثة أيام من تاريخه
  2. البرامج التي تقدم للعميل برامج معروفة ومفتوحة المصدر للمطورين وايضا مدعومة بالتحديثات من قبل الشركات التي تملكها، وذات استمرارية في تواجدها على الويب فهي لا تحتاج مقابلة العميل لان فكرتها واضحة وغرضها مخصص سلفاويمكن لاي تقني الاستعانة به من اي مكان في العالم لإضافة تطوير او تخصيص هذه البرامج في حالة إذا رغب بالتعامل بدلاً منا.
  3. العميل إذا لم يكن لديه أدني فكرة عن البرامج او الاستضافات يمكنه سؤالنا او استعانة بشخص متخصص او الذهاب الى صفحة المساعدة بموقعنا
  4. في حالة تأخر دفع مستحقات متبقية يحق لنا ايقاف الخدمة مؤقتاحتى يتم سداد المستحق
  5. الاسعار مبنية على تكلفة العمل الذي يتطلبه مشروع العميل والخدمات التي يضيفها اثناء بناء الموقع او المشروع
  6. للأسف” سكاي ويب” لا تقدم أي خدمات مجانية نهائياً أو بمقابل غير مادي
  7. لا نقدم أحد الخدمات المطلوبة أو دعمهاإلا لصاحب الطلب وبياناته المسجلة لدينا.
  8. لا يمكن استرجاع قيمة النطاقات المدفوعة
  9. يمكنك استرجاع قيمة المساحة فقط دون ابداء اي اسباب وذلك خلال 30 يوما من تاريخ الطلب.
  10. خدماتنا المقدمة لا يمكن استرجاع اي اموال بعد 14 يوم الا في حالة عدم تنفيذها او لا تتناسب مع المبادئ المتعارف عليها او تم الرفض من قبلنا او من قبل الفرد المعتمد
  11. التعامل مع العميل وفق ترشيح فرد بوثيقة عمل حر وتم تعريفه للعميل من قبلنا من خلال تواصل العميل بأرقام وايميلات الموقع كما هو موجود في صفحة اتصل بنا.
  12. تجديد الاشتراك للمساحة والنطاق هي سنوية وللخدمات المقدمة من قبلنا تدفع مرة واحدة فقط
  13. بعد نهاية المدة (30) يومامن استلام العمل الخاص بك يمكنك طلب اي تعديل ولكن بمقابل مادي
  14. بعد نهاية ضمان ستة أشهر يمكنك طلب دعم فني مدفوعفيما يخص موقعك او الخدمة المقدمة لك من قبلنا
  15. نحن لا نقوم بعمل مواقع مشابهة تماما لعملاء اخرين لأنها حق خاص ومكفول لهم ونرفض طلبات من هذا النوع سواء بنسخ التصميم او المحتوياتاو الفكرة إذا كانت خاصة وليست عامة
  16. المواقع الجاهزة تسلم كما هيوكما شاهدها العميل بجميع خياراتها ومواصفتها وفي حالة طلب تعديل على التصميم او اضافة خيارات سيتم احتساب تكلفة مستقلة

التعاملات

  1. على العميلايضاح الطلب وكيفية تقديمه مسبقا قبل البدء والشروع في العمل وحساب التكلفة إذا لم تكن مدرجة ضمن الفاتورة او عرض السعر المرسل
  2. في حال وجود طلبات لم توضح مسبقاً يتم افهام العميل بأن عليه حساب تكلفة جديدة ويحق له رفض بدء العمل واسترجاع مبلغ الخدمة
  3. في حال تعذر تقديم خدمة للعميل لسبب تكلفتها او عدم انجازهالأسباب عدم توافق البرمجيات مع بعضها يحق لنا الاعتذار من مواصلة العمل وارجاع المبلغ للخدمة التي لم تنجز ولا نقدم اي تعويضات دام العمل قائم في المدة الزمنية المتفق عليها وسيتم إخطار العميل قبل انقضاء المدة لتمكن من انجاز مشروعه او العمل الخاص به بالطريقة التي يراها مناسبة له.
  4. ليس ملزمين بتعبئة أو إدخال محتوى او بيانات العميل، وفي حال طلب ذلك يحسب له تكلفة مستقلة يتم الاتفاق وافهام العميل بالتكلفة المتوقعة.
  5. أي عبث من قبل العميل قد يحدث من طرفه على الخدمةوبسبب عدم معرفته أو إلمامه بها فنياً لن يتم اصلاحها الا بملغ مادي.
  6. اي طلبات تتضح بعدم فهم العميل للمنتج او الخدمة سيتم ابلاغهبتنفيذها من عدمه وعليه يقرر بإكمال العمل او رفضه.
  7. على العميل إدارة موقعه وفي حال عدم معرفته بذلكعليه الاتفاق مع شخص فني مختص وإدارة موقعه نيابة عنه.
  8. على العملاء فهم طريقة البرنامج أو الموقعقدر الامكان فهو يتميز بوجود لغة عربية تساعد على ذلك.
  9. سيتم تقديم المساعدة في فهم المحتوى بشكل عام فقط وما عدا ذلك على العميل الذهاب لمنتديات ومقالات الدعم الفني للبرنامج التي يتم تعريفه عليها فهي في الغالب تكون ووردبريس
  10. نحن غير مطالبين بتجديد أي اشتراكات تخص الاضافاتأو القوالب المدفوعة من قبل العميل وعليه انشاء حساب خاص به لكي يتم من خلاله التجديد.
  11. عند طلب برمجة خاصة بالووردبريس عبر طرف ثالث فنحن نقدم مساعدة بإيجاد حل لتلك الطلبات التي يرغب بها ولكن لا نتحمل أي مسؤولية عن جودة العمل المقدم من ذلك الطرفولا نتحمل أي مسؤولية مالية أو اتفاق مبرم بين العميل ومقدم تلك الخدمة وعليه يطلب ضمانات منه تضمن حقه بالطريقة التي يراها مناسبة.
  12. التعاملات مبنية على الاحترام المتبادل وأي اساءة من قبل العميل يحق لنا إلغاء هذا التعامل مع ضمان حقوق الطرفين
  13. لا يحق للعميل الاساءة لنا أو الاضرار بنا لعدم معرفته او جهله بالخدمة المقدمة له او لأسباب اخرى وعليه اللجوء إلى جهات الاختصاص وفض المنازعات بالطرق القانونية والا سيكون مسؤولاً عن أي ضرر قد يلحق بنا نتيجة هذه التصرفات أمام جهات الاختصاص

التزامنا نحو العملاء

  1. عند الاشتراك في أحد خدماتنا يتم عمل عقد يتم إرساله عن طريق البريد في حالة الطلب لذلك علما يمكنه الحصول على تفاصيل الخدمة من خلال تعبئة النموذج المخصص لطلب الخدمات بشكل تلقائي.
  2. لا نستغل من بياناتك المسجلة لدينا مثل البريد الالكتروني او هاتفك لأغراض ترويجية
  3. نلتزم بتنفيذ الخدمة بعد دفع المبلغ مباشرة وفوراً وحسب الوقت الذي يتطلب مدة إنهاء العمل والمتفق عليه
  4. للعميل الحق في طلب إي تعديلات بعد تسليم الطلب اقصاها 30 يوماً
  5. للعميل الحق أيضاً بإصلاح إي خلل يكتشفه خلال عام كامل بشرط عدم العبث بالعمل.
  6. نلتزم بالمحافظة على حقوق فكرة العميل أيا كانت
  7. نلتزم بضمان الخدمة والدعم الفني المقدمة للعميلوهي مدة سته أشهر وتشمل أي اخطاء برمجية تكتشف كخاصية لم تعمل بشكل صحيح للمرة الاولى فقط.
  8. للعميل الحق في طلب بياناته الخاصة ونقلها أينما شاء وفي أي وقت
  9. في حال طلب استقلال الحساب عن سكاي ويب يستطيع العميل الاستعانة بالدعم الفني من قبل الاستضافة (ديمو فنف) على مدار الساعة 24/7
  10. العميل يستطيع الحصول على نسخه كاملة من موقعه قبل اغلاق الاستضافة بـ 30 يوم في حالة عدم رغبته بالاستمرار او تجديد اشتراكه. مع اخطاره عبر الوسائل الممكنة وابلاغه بموعد التجديد
  11. يستطيع العميل التواصل معنا عبر وسائل الاتصال الموجودة بالموقع ويرجى مراعاة أوقات الاتصال بنا كما هو موضح في صفحة حول مؤسستنا حيث لنا تواجد بأوقات معينة ضمن ايام عمل مذكورة بهذه الصفحة
  12. نقدم المساعدة للعميل في حدود الخدمة المقدمة له والمتفق عليها وحسب ما ذكر بفاتورة الخدمات
  13. نقدم دعم فني مدفوع في حال انتهاء فترة ضمانك وتشمل تحديثات موقعك وتحسين الاداء

إخلاء المسؤولية 

  1. سكاي ويب غير مسؤولة عنالبيانات الخاطئة والمدخلة من قبل العميل
  2. سكاي ويب غير مسؤولة عننوع المحتوى الذي يقدمه العميل من خلاله شخصيا بعد تسليم الموقع ويتحمل كافة المسؤوليات والتبعات الخاصة به، إذ لا نقدم او نساعد على ذلك ونرفض رفضا تاماً وصريحا ونحن ضد تلك المحتويات والممارسات التي تحرض على الدين او السياسة او الكراهية او نشر الاباحية او بيع الممنوعات او اي استخدامات تتعارض مع القوانين المحلية والدولية علما نحتفظ بالبيانات الشخصية المدخلة والخاصة بالعميل الى اجل غير مسمى تحسباً لأي إجراء قانوني قد يطلب منا.
  3. كل مواقع العملاء التي تمت برمجتها او تصميمها تخضع تحت ادارتهم المحضة، فليس لنا اي علاقة بتشغيلها او ادارتها او ادارة عملائهم وامتدادا للبند السابق فأصحاب المواقع ومالكيها هم المسؤولون عنها مسؤولية كاملة.
  4. أي عبث من العميل بالعمل الذي تم إنجازه من قبلنا سوف يلغي الضمانوسوف يحتسب تكلفه اصلاح ما تم العبث به
  5. لا نتحمل أي إجراءات حيال إغلاق المستضيف للموقع جراء برامج وتطبيقات خبيثة مرفوعة من قبل العميل
  6. التعامل عبر نموذج الموقع والإيميل الرسمي الخاص بالموقعinfo@skyweb.sa فقط. والارقام المدرجة في صفحة اتصل بنا او من خلال هذا الرقم الرسمي 0551019920 فقط
  7. نحن غير مسؤولين عن كلمات المرور الخاصة بالعميل بعد تسليم العمل في حال فقدانها من قبله شخصياً
  8. نحنلا نحتفظ بملفات وكلمات المرور الخاصة بالعميل وعليه ان يحتفظ بها في مكان آمن
  9. على العميل تغيير جميع كلمات المرورالخاصة به بعد تسليم العمل وفوراً.
  10. لا نتحمل مسؤولية أي عقود تبرم خارج إطار موقعنا ولم ترسل عبر بريدنا الرسميinfo@skyweb.sa او من خلال الرقم الرسمي الخاص بنا 0551019920
  11. على العميلالاحتفاظ بفواتير الخدمة وتقديمها في حالة حدوث مشكلة اثناء فترة الضمان.
  12. على العميل ان يختار مستضيف جيد يدعم برنامج الوردبريس وملحقاته تفادياً لتلك المشاكل ولضمان جودة العملولانتحمل اي مسؤولية تعطلها او فقدان العمل بسببها ويمكن للعميل ان يختار شخص فني لحماية عمله بطريقته الخاصة
  13. على العميل تحديث موقعه والملحقات الخاصة به، ويجب عليه اخذ نسخة احتياطية قبل أي عملية ترقية او تحديث
  14. نحن لا نتحمل مسؤولية ضعف الحماية من قبل الاستضافاتالخاصة بالعملاء أو تعطلها عن العمل
  15. لا نتحمل ضياع او اغلاق المستضيف لموقع العميل بسبب عدم سداد المبالغ الدورية ولا يمكننا توفير نسخة لموقعه بعد الاغلاق ويجب عليه اخطارنا مسبقا لتوفير هذه النسخة في حالة عدم رغبته بالاستمرار بـ 30 يوما على الاقل
  16. لا نتحمل اي ممارسات قد تصدر من قبل مستضيف اختاره العميل وليس له علاقة بنا او توصية منا ونعني بذلك اغلاق او ضياع موقعه او لاي سبب كان من قبل ذلك المستضيف وعلى العميل مراجعتهم ومعرفة شروط واحكام تلك الخدمة
  17. في اسواء الاحوال سكاي ويب وعبر شريكنا ( ديمو فنف مقدم خدمات الاستضافة ) لا تتحمل مسئولية كلفة وجهد مدخلات العميل جراء تبعات تعطل السيرفر او الاستضافة من ناحية فقد كامل لعملها ، بسبب ظروف كوارث بيئية او حرائق تؤدي الى تلف الاستضافة والسيرفرات او افلاس الشركة وتوقف تقديم الخدمات الخاصة بها بصورة كاملة، وتحسباً لهذا الامر سيتم ارجاع المبالغ حسب ما تبقى من فترة الاشتراكشرط وجود حساب العميل ضمن حسابنا بمزود خدمات الاستضافة والسيرفرات ( ديمو فنف ) لدينا فقط  وعلى العميل اخذ نسخة احتياطية ووضعها على جهازه الخاص او سحابة تخزين بيانات تحسباً لهذه الظروف التي قد تكون خارج ارادتنا.

حقوق التطوير


  1. عند إحتفاظ موقعك بحقوق التطوير من قبلنا سنقدم لك خدمات أفضل في المستقبل
  2. لست ملزماً بالحفاظ عليها وستكون خدماتنا المقدمة لك بأفضل حال
  3. يمكنك إزالتها في إي وقت ويمكنك تنبيهنا سلفاً بعدم وضعها كما تشاء
  4. نحن نسعد بترك حقوق التطوير على موقعك وذلك يعكس تواجد اعمالنا وتقييمنا من قبل زوار موقعك

اذا اشتركت باحد خدماتنا يمكنك الحصول على عقد مماثل لهذه البنود او بعضها، وقد يتم صياغة عقد خاص حسب نوع الخدمة التى قدمت لك ببنود اخرى مرتبطة بها.