
عند اشتراكك في إحدى خدماتنا، فإنك تعتبر موافقًا عليها بشكل كامل ويجب عليك الالتزام بجميع الشروط والأحكام.
- لن تُقدّم أيٌّ من خدماتنا إلا بدفع المبلغ كاملا في حالة الاستضافة الخاصة بالعميل ، والحالة الاخرى عندما تكون الاستضافة محجوزة من قبلنا وستكون على دفعات 70% لبناء الموقع وخدماته، والباقي بعد التأكد من جاهزيته للعمل. هذا ينطبق على المبالغ التي تزيد عن 3500 ريال.
- يُدفع كامل المبلغ لاستضافة العميل الخاصة به.
- الدفع الكامل يُقلّل من الوقت اللازم لإنجاز العمل قبل الموعد المتفق عليه.
- سكاي ويب ليست شركة مسجلة تجاريًا، وقد شُطبت من القائمة لأسباب اقتصادية، كما هو موضح في صفحة “حول الشركة”. يعمل موظفو الشركة بوثائق عمل حر معتمدة من المنصة، والتي تدعم العمل الحر، وتنطبق هذه الشروط على هذا العقد، وتُرفق بفاتورة الدفع عند إصدارها، شاملةً هذه البنود كاملةً.
- يُمثل سكاي ويب أشخاصٌ معروفون لدينا مُسبقًا، وسيتم تزويدكم بجميع المعلومات والوثائق اللازمة التي تضمن حقوق العملاء المتعلقة بالعقد، والذي يقع على عاتق مالك الموقع، ومرفقة بفاتورة إلكترونية تُحدد الخدمات المطلوبة وبيانات مُقدم الخدمة عبر هذا الموقع، وتظهر في صفحة “اتصل بنا” مع أرقامنا الرسمية المُعلنة فيها. في حال وجود أي شك أو ريبة بشأن أشخاص يدّعون صلتهم بنا، يُرجى إبلاغنا بذلك وعدم التعامل معهم.
الشروط العامة
- في حال تقديم طلب خدمة عن طريق خدمتنا وتأخر الإيداع، يعتبر الطلب لاغياً بعد ثلاثة أيام من تاريخه.
- البرامج التي نقدمها للعميل هي برامج مفتوحة المصدر ومعروفة للمطورين، وهي مدعومة بتحديثات من الشركات المالكة لها. وهي متاحة باستمرار على الإنترنت، لذا لا تتطلب اجتماعًا مع العميل، لأن مفهومها واضح وهدفها محدد مسبقًا. يمكن الاستعانة بأي فني من أي مكان في العالم لتطوير هذه البرامج أو تخصيصها إذا رغب في العمل معنا.
- إذا لم يكن لدى العميل أي فكرة عن البرامج أو الاستضافة، فيمكنه أن يسألنا، أو يطلب المساعدة من أحد المتخصصين، أو زيارة صفحة المساعدة الخاصة بموقعنا
- في حالة التأخر في سداد المستحقات المتبقية، لدينا الحق في تعليق الخدمة مؤقتًا حتى يتم سداد المبلغ المستحق.
- الأسعار تعتمد على تكلفة العمل المطلوب من مشروع العميل والخدمات التي يضيفها أثناء بناء الموقع أو المشروع.
- لسوء الحظ، لا تقدم “سكاي ويب” أي خدمات بشكل مجاني
- نحن لا نقدم أي خدمات أو دعم مطلوب إلا للمتقدم ومعلوماته المسجلة.
- النطاقات المدفوعة غير قابلة للاسترداد.
- يمكنك فقط الحصول على استرداد للمبلغ المدفوع مقابل المساحة دون إبداء أي أسباب في غضون 30 يومًا من تاريخ الطلب. ومن خلال المستضيف الخاص بالعميل
- خدماتنا غير قابلة للاسترداد بعد 14 يومًا إلا إذا لم يتم تنفيذها، أو لم تتوافق مع المبادئ المقبولة، أو تم رفضها من قبلنا
- يتم التعامل مع العميل بناء على ترشيح فرد لديه وثيقة عمل مستقل، ويتم تعريفه بالعميل من قبلنا من خلال أرقام الاتصال الخاصة بالعميل وبريده الإلكتروني، كما هو موجود في صفحة اتصل بنا.
- يتم تجديد الاشتراك للمساحة والنطاق سنويًا، وبالنسبة للخدمات المقدمة من قبلنا، فإنك تدفع مرة واحدة فقط.
- بعد انتهاء مدة (30) يومًا من استلام عملك، يمكنك طلب أي تعديل ولكن مقابل رسوم.
- بعد انتهاء فترة الضمان التي تبلغ ستة أشهر، يمكنك طلب الدعم الفني المدفوع لموقعك الإلكتروني أو الخدمة التي نقدمها.
- لا ننشئ مواقع إلكترونية مطابقة تمامًا لمواقع عملاء آخرين، فهذا حقهم الخاص والمكفول. نرفض طلبات من هذا النوع، سواءً لنسخ التصميم أو المحتوى أو الفكرة، شريطة أن تكون خاصة وليست عامة.
- يتم تسليم المواقع الجاهزة كما هي، كما شاهدها العميل، مع جميع خياراتها ومواصفاتها. أي طلب لتعديل التصميم أو إضافة خيارات يُدفع بشكل منفصل.
المعاملات
- يجب على العميل توضيح الطلب وكيفية تقديمه مسبقًا قبل البدء بالعمل وحساب التكلفة إذا لم تكن مدرجة في الفاتورة أو العرض المرسل.
- في حال وجود طلبات لم يتم توضيحها مسبقًا، سيتم إبلاغ العميل بأنه يجب عليه حساب تكلفة جديدة وله الحق في رفض البدء في العمل واسترداد رسوم الخدمة.
- في حال تعذر تقديم خدمة للعميل بسبب تكلفتها أو عدم إكمالها، كعدم توافق البرامج، يحق لنا رفض مواصلة العمل وارجاع قيمة الخدمة التي لم تُنجز.
- لا نقدم أي تعويضات طالما تم إنجاز العمل ضمن الإطار الزمني المتفق عليه. سيتم إخطار العميل قبل انتهاء المدة لتمكينه من إكمال مشروعه أو عمله بالطريقة التي يراها مناسبة.
- لسنا مُلزمين بتعبئة أو إدخال بيانات العميل. في حال طلب العميل ذلك، سيتم احتساب تكلفة مُنفصلة له. سيتم الاتفاق على التكلفة المُتوقعة وإبلاغ العميل بها.
- لن يُقبل أي تلاعب من قِبل العميل بالخدمة بسبب نقص معرفته التقنية أو إلمامه بها. سيتم إجراء الإصلاحات مقابل رسوم فقط.
- سيتم إبلاغ العميل بأي طلبات تظهر عدم فهمه للمنتج أو الخدمة، والذي سيقرر بعد ذلك ما إذا كان سيكمل العمل أو يرفضه.
- العميل مسؤول عن إدارة موقعه الإلكتروني. في حال عدم علمه بذلك، يجب عليه التعاقد مع فني مؤهل لإدارة موقعه نيابةً عنه.
- يجب على العملاء فهم البرنامج أو الموقع الإلكتروني قدر الإمكان، حيث أن اللغة العربية متوفرة بالموقع الالكتروني الخاص بالعميل
- سيتم تقديم المساعدة لفهم المحتوى بشكل عام فقط. وإلا، فعلى العميل زيارة منتديات الدعم الفني والمقالات المتعلقة بالموقع الالكتروني
- لسنا مُلزمين بتجديد أي اشتراكات متعلقة بالإضافات أو القوالب المدفوعة. يجب على العميل إنشاء حساب منفصل للتجديد.
- عند طلب برمجة ووردبريس من جهة خارجية، نقدم المساعدة في إيجاد حل للطلبات تلك، لكننا لا نتحمل مسؤولية جودة العمل المقدم من تلك الجهة، ولا نتحمل أي مسؤولية مالية أو أي اتفاق مُبرم بين العميل والمزود. تتطلب الخدمة ضمانات من العميل تحمي حقوقه بالطريقة التي يراها مناسبة.
- المعاملات مبنية على الاحترام المتبادل، وأي إساءة من العميل تمنحنا الحق في إلغاء المعاملة، مع ضمان حقوق الطرفين.
- لا يحق للعميل الإساءة إلينا أو الإضرار بنا بسبب عدم علمه أو جهله بالخدمة المقدمة له أو لأي سبب آخر. وعليه اللجوء إلى الجهات المختصة وحل النزاعات بالطرق القانونية، وإلا فسيكون مسؤولاً عن أي ضرر قد يلحق بنا نتيجة هذه الإجراءات أمام الجهات المختصة.
التزامنا تجاه العملاء
- عند الاشتراك في إحدى خدماتنا، يُبرم عقد ويُرسل بالبريد بناءً على الطلب. وبالتالي، يُمكن للعميل الحصول على تفاصيل الخدمة بتعبئة نموذج طلب الخدمة تلقائيًا.
- نحن لا نستغل بياناتك المسجلة، مثل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، لأغراض ترويجية.
- نحن ملتزمون بتنفيذ الخدمة فورًا وبعد الدفع وحسب الإطار الزمني المتفق عليه للإنجاز.
- يحق للعميل طلب أي تعديلات بعد تقديم الطلب بمدة أقصاها 30 يومًا.
- كما يحق للعميل إصلاح أي عيب يكتشفه خلال ستة أشهر بشرط عدم التلاعب بالعمل.
- نحن ملتزمون بالحفاظ على حقوق أفكار العميل، بغض النظر عن طبيعتها.
- نحن ملتزمون بضمان الخدمة والدعم الفني المقدم للعميل لمدة ستة أشهر، بما في ذلك أي أخطاء برمجية تم اكتشافها، مثل ميزة لم تعمل بشكل صحيح في المرة الأولى فقط.
- البيانات والاشتراكات تسجل لحساب العميل ولا نتحمل ضياع معلوماتها
- يمكن للعميل الحصول على نسخة كاملة من موقعه الإلكتروني قبل 30 يومًا من إغلاق الاستضافة إذا لم يرغب في الاستمرار أو تجديد اشتراكه. على العميل تحميل نسخه خاصة به من قبل مستضيفه
- يمكن للعميل التواصل معنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على الموقع الإلكتروني. يُرجى مراعاة أوقات الاتصال الموضحة في صفحة “اتصل بنا”، حيث أننا متاحون خلال أيام العمل المحددة المذكورة في هذه الصفحة.
- نحن نقدم المساعدة للعميل في حدود الخدمة المتفق عليها، كما هو مذكور في فاتورة الخدمة.
- نحن نقدم الدعم الفني المدفوع بعد انتهاء فترة الضمان الخاصة بك، بما في ذلك تحديثات الموقع وتحسينات الأداء.
تنصل
- سكاي ويب ليست مسؤولة عن البيانات غير الصحيحة التي يقوم العميل بإدخالها.
- سكاي ويب غير مسؤولة عن نوع المحتوى الذي يُرسله العميل شخصيًا بعد تسليم الموقع، ويتحمل العميل جميع المسؤوليات والتبعات المترتبة عليه. نحن لا نُقدم أو نساعد في ذلك، ونرفضه رفضًا قاطعًا وصريحًا. نحن ضد المحتوى والممارسات التي تُحرّض على الدين أو السياسة أو الكراهية أو نشر المواد الإباحية أو بيع المواد المحظورة أو أي استخدامات تتعارض مع القوانين المحلية والدولية. يُرجى العلم أننا نحتفظ بالبيانات الشخصية التي يُدخلها العميل لأجل غير مسمى تحسبًا لأي إجراء قانوني قد يُطلب منا.
- جميع مواقع عملائنا، سواءً المُبرمجة أو المُصممة، تخضع لإدارتهم الحصرية. لا نتدخل في تشغيلها أو إدارتها، أو في إدارة عملائهم. وبناءً على البند السابق، يتحمل مالكو المواقع الإلكترونية المسؤولية الكاملة عنها.
- أي تلاعب من جانب العميل بالعمل الذي أنجزناه يُبطل الضمان، وسيتم احتساب التكلفة. إصلاح أي تلاعب
- نحن لسنا مسؤولين عن أي إجراءات يتخذها المضيف لإغلاق الموقع بسبب البرامج والتطبيقات الضارة التي قام العميل بتحميلها
- تتم المعاملات فقط عبر نموذج الموقع الإلكتروني والبريد الإلكتروني الرسمي info@skyweb.sa . الأرقام المذكورة في صفحة اتصل بنا أو من خلال الرقم الرسمي 0551019920 فقط.
- نحن لسنا مسؤولين عن كلمات المرور الخاصة بالعميل بعد تسليم العمل في حالة فقدها العميل.
- نحن لا نحتفظ بملفات العميل وكلمات المرور الخاصة به، ويجب عليه الاحتفاظ بها في مكان آمن.
- يجب على العميل تغيير جميع كلمات المرور الخاصة به فورًا بعد تسليم العمل.
- نحن لسنا مسؤولين عن أي عقود تم إبرامها خارج موقعنا الإلكتروني ولم يتم إرسالها عبر عنوان البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بنا info@skyweb.sa أو من خلال رقمنا الرسمي 0551019920.
- يجب على العميل الاحتفاظ بفواتير الخدمة وتقديمها في حالة حدوث مشكلة أثناء فترة الضمان.
- يجب على العميل اختيار استضافة جيدة تدعم ووردبريس وإضافاته لتجنب هذه المشاكل وضمان جودة العمل. لا نتحمل أي مسؤولية عن أي توقف أو خسارة في العمل نتيجة لذلك. يمكن للعميل اختيار فني متخصص لحماية أعماله بطريقته الخاصة.
- يجب على العميل تحديث موقعه الإلكتروني ومرفقاته، ويجب عليه أخذ نسخة احتياطية قبل أي ترقية أو تحديث.
- نحن لا نتحمل مسؤولية ضعف الأمان بسبب استضافة العميل أو توقفه عن العمل.
- لسنا مسؤولين عن فقدان أو إغلاق موقع العميل الإلكتروني من قِبل المُضيف بسبب عدم سداد الرسوم الدورية. لا يُمكننا توفير نسخة من موقع العميل الإلكتروني بعد الإغلاق. يجب على العميل إخطارنا مُسبقًا بتوفير هذه النسخة إذا لم يرغب في الاستمرار لمدة 30 يومًا على الأقل.
- لا نتحمل مسؤولية أي إجراءات يتخذها مُضيف اختاره العميل، غير تابع لنا أو مُوصى به من قِبلنا. هذا يعني إغلاق أو فقدان موقعه الإلكتروني، أو لأي سبب كان من قِبل ذلك المُضيف. يجب على العميل استشارتنا وفهم شروط وأحكام تلك الخدمة.
- في أسوأ الأحوال، لا تتحمل شركة سكاي ويب ، من خلال شريكنا هوستنجر مزود خدمة الاستضافة)، مسؤولية تكلفة وجهد مدخلات العميل الناتجة عن عواقب توقف الخادم أو الاستضافة من حيث فقدان عملها بشكل كامل، بسبب الكوارث البيئية أو الحرائق التي تؤدي إلى تلف الاستضافة والخوادم، أو إفلاس الشركة والتوقف الكامل عن تقديم خدماتها. يجب على العميل أخذ نسخة احتياطية ووضعها على جهازه الخاص أو على سحابة تخزين البيانات تحسبًا لهذه الظروف التي قد تكون خارجة عن إرادتنا.
حقوق التطوير
- عندما نحتفظ بحقوق التطوير لموقعك، فإننا سنقدم لك خدمات أفضل في المستقبل.
- يمكنك إزالتها في أي وقت، ويمكنك إخطارنا مسبقًا بعدم وضعها حيث تريد.
- يسعدنا أن نرى حقوق التطوير الخاصة بنا على موقعكم لموقعكم. هذا يعكس جودة عملنا